نقل موقع ووردبريس و إستضافة

إذا كنت تملك موقع يعمل بنظام ووردبريس لإدارة موقعك، وتواجه مشكلة ما أو أنك تود نقل موقعك من خادم (سيرفر) الى خادم آخر وتواجه مشاكل معينة او تخوفات من عملية النقل، والتي في الكثير في الأحيان يمكنك أن تؤدي لمشاكل معينة في الموقع نسبة الى تغيير النظام أو في قواعد البيانات أو نسخة ال-PHP في السيرفر الجديد .

يبدو للوهلة الأولى ان هذه العملية لا يمكن أن تكون صعبة او معقدة، لكن الكثير من أصحاب المواقع واجهوا الكثير من الصدمات عندما حاولوا تحويل موقعهم الى خادم جديد .

بعض الأسباب التي تؤدي بأصحاب المواقع الى تغيير السيرفر الخاص بهم الى آخر هي:

  1. السيرفر الحالي لا يفي بالغرض مما يؤدي الى أعطال ومشاكل كثيرة في الموقع، بالاضافة ان موقعك يشكو من الكثير من البطئ في تحميل الصفحات .
  2. تكلفة السيرفر الحالي عالية جدا ، وهناك امكانية بتوفير الكثير من المال سنويا بنقل الموقع الى سيرفر جديد ، قد يمنح أداءً افضل وسعر افضل ، وهو شئ بديهي ، لكن الكثير من أصحاب المواقع يجهلون ذلك أو يخافون ان يقومون بعملية النقل لتفادي مشاكل وخسارة الوقت وربما خسارة مستخدمين عبر مواقعهم .
  3. البحث عن سيرفر اكثر أمانا وشركة أفضل للتعامل معها .
  4. نية بعمل حملة اعلانية للموقع، لذا يتم سبق ذلك بنقل الموقع الى سيرفر جديد واكثر سرعة .
  5. أسباب خاصة بأصحاب المواقع .

نحن في شركة الديوان موبايل ، نتكفل بنقل موقعك ووردبريس الحالي الى سيرفر جديد من إختيارك أو نقوم نحن بإختيار الشركة الأفضل لك حسب معطيات موقعك ، ونقوم بعملية النقل بصورة كاملة وفي وقت محدد دون أن يشعر اي من مستخدمي موقعك بعملية النقل، أيضا نقوم بتحسين الموقع والاضافات والكثير من الأمور التي تجهلها حول موقعك .

يمكنك إختيار الحزمة الملائمة لك من الحزمات التالية، وبعد إنهاء الدفع وملئ التفاصيل الخاصة بك ، يتم التواصل بك من أحد مختصينا عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني لتحديد موعد نقل موقعك .